الأحد، 4 ديسمبر 2022 04:57:50 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين
موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين

يتأهب فريق النجم الساحلي لخوض أول مبارياته بالدوري التونسي "الرابطة التونسية المحترفة الأولى" والتي سيخوضها أمام نظيره فريق اتحاد تطاوين، وإليكم تفاصيل المباراة كاملة ( الموعد المحدد - القنوات الناقلة ).

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين

يستضيف فريق النجم الساحلي نظيره اتحاد تطاوين، مساء يوم السبت والموافق 1 أكتوبر المقبل، وذلك على حساب الجولة الإفتتاحية من فاعليات الرابطة التونسية المحترفة الأولى "الدوري التونسي 2022/2023 "، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

ويستقبل النجم الساحلي خصومه في الجولات الأولى من الدوري التونسي والتي من ضمنها مباراته الأولى أمام نظيره اتحاد تطاوين على ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة إلى حين جاهزية الملعب الأولمبي بسوسة لاحتضان المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد تطاوين والنجم الساحلي

ستتولى قنوات الكأس القطرية الرياضية مهمة نقل أغلب مباريات الدوري التونسي لموسم 2022/2023، باعتبارها هي التي تملك حقوق البث، ولذلك سيتم تغطية جميع أجواء لقاء النجم الساحلي ونظيره اتحاد تطاوين من خلال شاشتها.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن في أخر الموجهات التي جمعت النجم الساحلي بنظيره اتحاد تطاوين، والتي أقيمت على هامش لقاء الجولة الـ 20 من الدوري التونسي بموسمه المنصرم، تمكن النجم الساحلي من الظفر بالفوز بثلاث أهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين موعد مباراة النجم الساحلي ضد اتحاد تطاوين القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان