الجمعة، 12 يوليو 2024 10:13:48 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو الأحد 9/10/2022 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو
تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو مساء غدًا الأحد الموافق 9/10/2022 في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتقابل الفريقين في إطار ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وحقق فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا الفوز على حساب فريق إليكت بطل تشاد في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 4 - 0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وعلى الجهة الآخرى تمكن فلامبو البوروندي من حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاحه في إقصاء نظيره الاتحاد الليبي من دور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، بالفوز في الذهاب بنتيجة 1-0، في حين خسر في لقاء الإياب بنتيجة 1-2 ليتأهل لملاقاة الزمالك في دور الـ32 للبطولة.

ما هو تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو في دوري أبطال إفريقيا؟

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: سيد عبد الله نيمار، زكريا الوردي، محمد أشرف روقا، أحمد أبو الفتوح.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو في دوري أبطال إفريقيا؟

تنطلق مباراة الزمالك ضد فلامبو في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فلامبو في دوري أبطال إفريقيا؟

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين الزمالك ونظيره فلامبو في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2023 على شاشة قناة أون تايم سبورتس On Time Sports، بعد حصولها على حقوق إذاعة تلك المباراة في مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فلامبو تشكيل الزمالك ضد فلامبو موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فلامبو دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 أخبار ومباريات الزمالك

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان