الجمعة، 12 يوليو 2024 09:51:11 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم
معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

في مباراة مهمة ومصيرية لكلا الفريقان، يحتضن ملعب "الإمارات" الخاص بفريق أرسنال، مباراته المقبلة والقوية ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023.

موعد مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

في سعيه نحو الاحتفاظ بصدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ومع ملاحقة مانشستر سيتي له بقوة، يدخل أرسنال مباراته المصيرية ضد ليفربول في مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022.

ويلتقي الأرسنال مع ليفربول على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يسعى فريق المدرب ميكيل أرتيتا إلى استمرار الانتصارات، حتى يظل الفريق متربعًا على عشر صدارة الترتيب العام للبطولة، بعدما جمع حتى الأسبوع الماضي 21 نقطة.

على الجانب الآخر، فإن ليفربول ليس لديه أي فرصة أخرى سوى الفوز، حتى يتمكن من إنقاذ موسمه بشكل مبكر.

فريق المدرب يورجن كلوب يسير بشكل غير مستقيم في النتائج المحلية هذا الموسم، ومع تراجع أداء الكثير من اللاعبين هذا الموسم، أصبح ليفربول يحتل المركز التاسع بجدول الدوري الإنجليزي، وبرصيد 10 نقاط بعد مرور 9 جولات.

وسيلتقي أرسنال مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتازاليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، على أن تكون بداية المباراة في المواعيد الآتية:

في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا. في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، والعراق، والبحرين، وقطر. في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

يمكن مشاهدة مجريات لقاء أرسنال مع ليفربول في الأسبوع المقبل، عبر قناة "beIN Sports Premium 1" مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي عصام الشوالي.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم معلق مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم ليفربول أرسنال مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان