الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:11:05 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم
معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم

نستعرض معكم في قادم السطور من هو معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الأحد بتاريخ التاسع من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022 في قمة الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويستعد فريق سيلتا فيجو ليحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برشلونة اليوم في قلب ملعب كامب نو، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب. التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة وطرابلس والخرطوم. العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة وبغداد والدوحة. الحادية عشر مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في قمة الجولة الثامنة

وسيتولى المعلق الرياضي "سوار الذهب" مهمة التعليق والآداء الصوتي على وقائع ومجريات مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم في قمة مواجهات الأسبوع الثامن من الليجا الإسبانية.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة التي تلقاها النادي الكتالوني أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على أرض الفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم

ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما يخوض سيلتا فيجو، المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم معلق مباراة برشلونة اليوم معلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو برشلونة ضد سيلتا فيجو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان