الخميس، 29 سبتمبر 2022 09:47:03 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي الجمعة 29 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023، حيث سيكون أمام فريق المدرب الألماني توماس توخيل تحديات غاية في القوة والخطورة.

ويتزين ملعب "فريولي" في مدينة أوديني الإيطالية من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين تشيلسي وأودينيزي، ويحتاج البلوز إلى تحقيق الفوز من أجل تعويض النتائج الهزيلة خلال فترة التحضيرات الجارية.

وانتصر فريق تشيلسي على كلوب أمريكا المكسكي بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتلقى الهزيمة أمام شارلوت بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، وشهد اللقاء الودي الماضي سقوطًا مخيبًا للآمال على يد الجار اللدود أرسنال، برباعية نظيفة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي الودية؟

وسيتم نقل مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي تشيلسي وأودينيزي، على شاشة القناة الرابعة العراقية بصورة مجانية، حيث تأتي بيانات القناة على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12562.
  • الزاوية: 8 غرباً.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

الساعة كام موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية؟

يحين موعد مباراة تشيلسي ضد أودينيزي، على أرضية ملعب "فريولي" في إيطاليا، مساء غدًا الجمعة الموافق 29 من يوليو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وأنهى تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 74 نقطة من خوض 38 جولة، بالفوز في 21 مباراة والخسارة في 6 مباريات، بينما تعادل خلال 11 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي أخبار ومباريات تشيلسي الدوري الإنجليزي

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان