الخميس، 29 سبتمبر 2022 09:36:18 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

ميار شريف تتأهل للدور الثاني في رولان جاروس لأول مرة في التاريخ

لأعبة التنس المصرية ميار شريف
لأعبة التنس المصرية ميار شريف

فقد تأهلت لأعبة التنس المصرية ميار شريف إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) وهي تعد ثاني بطولات في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.
وقد فازت ميار شريف على الأوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين دون رد أي مجموعتين نظيفتين بنتيجة 6 /3 و7 /5 وذلك يوم الثلاثاء في الدور الأول.
وبهذا تتأهل الاعبة المصرية ميار شريف إلى الدور الثاني (دور الـ64) من بطولة رولان جاروس، لتحقق أول فوز للاعبة مصرية في تاريخ هذه البطولة.
وبهذا تكون قد ضربت ميار شريف موعدا مع السلوفينية تمارا زيدانسيك لمواجهتها في دور الـ 64 يوم الخميس المقبل 26 مايو.
وكانت ميار شريف قد تُوجت في مايو الجاري بلقبها الثاني على التوالي في بطولة كارلسروه المفتوحة للتنس.
وبعد تحقيقها للفوز في الدور الرئيسي اليوم تتأهل إلى الدور الثاني، فقد ارتقت ميار شريف في تصنيف لاعبات التنس لتحتل المركز الـ 45 عالميا.
ووبهذا تكون قد عادلت البطلة المصرية ميار شريف الإنجاز الذي حققته العام الماضي حين وصلت لأول مرة إلى الدور الثاني لإحدى البطولات الكبرى (أستراليا المفتوحة)، لكن انتهت آمالها على يد السلوفينية كايا يوفان.
مما يُذكر أن ميار شريف تأهلت إلى الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس عام 2020، لكنها ودعت البطولة مبكرا بعد خسارتها أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا.

ميار شريف أول مصرية تصل الدور الثاني في رولان جاروس لاعبة تنس مصرية تحقق انجاز تاريخي من هي ميار شريف البطولات التي فازت بها ميار شريف

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان