الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:58:15 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

عودة مصطفى محمد للزمالك هل هي حقيقية؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد

عودة مصطفى محمد للزمالك هل هي حقيقية؟ سؤال يطرحه مشجعوا الزمالك بعدما تحدث مصدر مقرب من مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك المعار لنادي جالاتا سراي التركي عن حقيقة ما تردد  في الآونة الأخيرة، حول وجود مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء لاستعادة اللاعب في الموسم الجديد بالرغم من قرار مسؤولي النادي التركي بتفعيل بند شراء المهاجم.

وأكد المصدر أن مصطفى محمد لم يتلق اتصالات من الزمالك للعودة للفريق، و لا يفكر حاليا في العودة للدوري المصري ويرغب في خوض تجربة احتراف جديدة في ظل اهتمام أندية فرنسية وإيطالية بضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للقاء إنبي المقرر له في التاسعة مساء غدا الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته في الرابعة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقبل أمام الفريق البترولي، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين للانتظام في معسكر مغلق.

ويغيب عن الزمالك إمام عاشور لاعب الوسط للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، في حين يستعيد الفريق الأبيض خدمات يوسف إبراهيم " أوباما" لاعب الوسط المهاجم بعد انتهاء ايقافه.
 

الدوري المصري الزمالك مصطفى محمد أخبار اليوم بوابة أخبار اليوم

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان