الجمعة، 12 يوليو 2024 10:10:56 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

يبحث عدد كبير للغاية من متابعي وجماهير كرة اليد في الوطن العربي، للتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية.

موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

ويلتقي فريق نادي الزمالك المصري أمام فريق الترجي التونسي الرياضي، مساء اليوم الأحد، بتاريخ 9 من شهر أكتوبر الجاري، في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، والتي تنظمها دولة تونس في نسختها الحالية.

وسبق وأن تم تحديد موعد مباراة الترجي ضد الزمالك في نهائى البطولة الإفريقية لكرة اليد، والتي تقرر موعدها وفقاً لما يلي:

الساعة الخامسة والنصف مساءاً بحسب توقيت تونس الساعة السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت السعودية ودولة قطر الساعة الثامنة والنصف مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي اليوم بنهائي إفريقيا لكرة اليد

وتنقل جميع مباريات بطولة أفريقيا لكرة اليد هذا الموسم، حصرياً عبر قناة "الوطنية التونسية" الرياضية، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة الترجي والزمالك، مباشرة من خلال شاشة "الوطنية التونسية الأولى"، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالإتحاد التونسي لكرة اليد على مواقع التواصل الإجتماعي.

يلتقي فريقي الأهلي المصري والإفريقي التونسي في هذا اليوم أيضاً، من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في البطولة الإفريقية، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم مباراة الزمالك والترجي اليوم كرة اليد توقيت مباراة الزمالك ضد الترجي اليوم

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان