الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:48:39 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

تأجيل مباراة بيرنلي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباريات الدوري الانجليزي
مباريات الدوري الانجليزي

وافقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، على طلب بيرنلي بتأجيل المباراة، وذلك بسبب عدم وجود لاعبين كافيين لخوض اللقاء، بسبب إصابات كورونا وعدم الجاهزية البدنية. يذكر أنه تم تأجيل مباراة بيرنلي وليستر سيتي التي كانت مقررة غدا السبت، في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين لاعبي بيرنلي.

يذكر أن هذه المباراة الرابعة هذا الموسم التي يتم تأجيلها لبيرنلي بسبب كورونا، كما تأجلت مباراة أخرى له بسبب تساقط الثلوج على ملعبه "تورف مور".

وإجمالي ما تم تأجيله 20 مباراة بالدوري الإنجليزي بسبب حالات الإصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون".

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 53 نقطة من 21 مباراة، ويأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثالث وحصد 42 نقطة من 20 مباراة، ويحتل آرسنال المركز الرابع وحصد 35 نقطة من 20 مباراة.

مباريات الدوري الإنجليزي

وتفتتح مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون وكريستال بالاس يوم الجمعة، على أن يلعب مانشستر سيتي أمام تشيلسي على ملعب الاتحاد يوم السبت، وفي اليوم نفسه يواجه نيوكاسل يونايتد واتفورد، ويلعب إيفرتون مع نوريتش سيتي، وولفرهامبتون أمام ساوثهامبتون، وأستون فيلا ضد مانشستر يونايتد، ويوم الأحد يستضيف ليفربول على ملعبه أنفيلد منافسه برينتفورد، ويلعب ويستهام مع ليدز يونايتد، وتوتنهام مع آرسنال.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، برصيد 16 هدفا بفارق 6 أهداف عن زميله البرتغالي دييجو جوتا، ومنخلفهم جيمي فاردي نجم ليستر سيتي بـ 9 أهداف ويحتل المركز الثالث.

كورونا فيروس كورونا المستجد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز رابطة الدوري الانجليزي الممتاز

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان