السبت، 13 يوليو 2024 12:06:51 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

تعرف على حقيقة اقتراب الهلال من فهد المولد

فهد المولد
فهد المولد

بعد سوق الانتقالات الشتوية الماضي، نجح الهلال في التوقيع على ثلاث أعمدة من المنتخب السعودي. وهم حارس مرمى الأهلي محمد العويس، ومدافع الاتحاد سعود عبد الحميد، ولاعب خط الوَسَط عبد الإله المالكي. بيد أن هذا لن يتوقف، حيث اشترى البطل الأسيوي فيما بعد المدّة المتبقية من عقود اللاعبين الثلاثة وأضافها لفريقه خلال سوق الانتقالات الشتوي الذي أغلق أبوابه عند منتصف ليل 30 يناير، ;ومن المتوقع أن يتواجدوا معه في كأس العالم للأندية باستثناء المالكي الذي ربما يكون قد تعرض لإصابة خطيرة أثناء اللعب للمنتخب السعودي خلال مواجهة ضد اليابان.

ماذا قيل عن مفاوضات الهلال وفهد المولد؟

أكدت صحيفة عكاظ السُّعُودية أن الهلال أوشك على توقيع اللاعب فهد المولد نجم الاتحاد. الذي دخل الفترة الحرة في عقده منذ23 يناير الماضي.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها قولها إنهم انتهوا من الاتفاقات بعد نصف النهائي، ;وأن المولد اقتنع بارتداء القميص الأزرق بعد أن تلقى عرضًا ماليًا مغريًا.

ومن المتوقع أن يحسم الاتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة. بينما يأمل النصر والشباب في توقيع المولد معهم، وليس من المتوقع تجديد عقده مع الاتحاد نظرًا لوجود خلافات مع الإدارة تتعلق بمستحقاته المالية السابقة.

ماذا قال الهلال عن اقترابه للتعاقد مع المولد؟

انقسم الكثير من المتابعين على موقع تويتر بشأن قيام الهلال ب خطف نجوم الاتحاد، حيث انتقد البعض الفريق لتركيزه على هذه الاستراتيجية ، وأشاد آخرون بفهد بن نافل لقدرته على تنفيذ هذا النوع من الخطف.

أكد الناقد الرياضي والصحفي فهد الروقي أنه لا توجد مفاوضات تجري بين الهلال ونجم المنتخب السعودي، حيث كتب على تويتر - مصدر رسمي - ممثل الهلال الذي ينكر لماذا توقفت مفاوضات نجم الاتحاد فهد ويوفر معلومات أكثر تفصيلا عن صحة فهد.

فهد المولد الدوري السعودي دوري الأمير محمد بن سلمان انتقال فهد المولد الاتحاد وفهد المولد الهلال وفهد المولد

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان