الأربعاء، 6 يوليو 2022 08:57:09 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
الأخبار

النقابة العامة للمحامين تطالب أصحاب المعاشات بتحديث بياناتهم على وجه السرعة

نقابة المحامين
نقابة المحامين

إدارة المعاشات بالنقابة العامة للمحامين، تحت إشراف مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، طالبت المستفيدين من معاشات النقابة تحديث بياناتهم على وجه السرعة بإدارة المعاشات بالنقابة العامة، أو أقرب نقابة فرعية.

وذلك على أن تقدم الأوراق الآتية:

1/ رقم قيد المحامي بالنقابة.

2/ صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب المعاش.

3/ خطاب  من البنك المحول عليه المعاش برقم الحساب.

4/ بالنسبة للأبناء:

أ- صورة شهادة ميلاد الابن.

ب- في حالة التعليم مطلوب بيان بالقيد من الكلية أو المدرسة وفي حالة التخرج، صورة من شهادة التخرج.

ج- بالنسبة للإناث إقرار بعدم الزواج أو العمل مختوم من الفرعية + صورة البطاقة + برنت تأمينات- في حالة زواج الأبنة صورة من قسيمة الزواج.

ومن قبل عرض مدير إدارة المعاشات بنقابة المحامين، أمس الخميس الموافق 19/5/2022، على مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، ملفات طلب المعاشات لبعض الحالات من المحامين المقيدين بجداول النقابة والمسددين الاشتراكات حتى 2020، حيث تبين من الفحص أن القيد باطل لعمل المحامي بوظيفة أخرى غير المحاماة ومؤمن عليه بتلك الوظيفة، وذلك وفقًا لبرينت التأمين المعروض.

حيث أصدر القائم بأعمال نقيب المحامين، قرارًا بإسقاط القيد عن هذه الحالات؛ حيث وصل عدد الحالات إلى أكثر من 10 حالة، ومن هذا تبين عدم استحقاقهم للمعاش لفقدهم شرط الاستمرار في القيد بجدول نقابة المحامين، وذلك وفقًا للملفات المعروضة على إدارة المعاشات.

وتم عرض الموضوع من قبل مدير إدارة المعاشات بنقابة المحامين، أمس الخميس الموافق 19/5/2022، على القائم بأعمال نقيب المحامين، ملفات طلب المعاشات لبعض الحالات من السادة المحامين المقيدين بجداول النقابة والمسددين الاشتراكات حتى 2020، حيث تبين من الفحص أن القيد باطل لعمل المحامي بوظيفة أخرى غير المحاماة ومؤمن عليه بتلك الوظيفة، وذلك وفقًا لبرينت التأمين المعروض.

وباءً على ما تقدم فقد أصدر القائم بأعمال نقيب المحامين، قرارًا بإسقاط القيد عن هذه الحالات؛ حيث وصل عدد الحالات إلى أكثر من 10 حالة، ومن هذا تبين عدم استحقاقهم للمعاش لفقدهم شرط الاستمرار في القيد بجدول نقابة المحامين، وذلك وفقًا للملفات المعروضة على إدارة المعاشات.

نقيب المحامين نقابة المحامين مجدي سخي بطاقة الرقم القومي المستفيدين من المعاشات النقابة العامة للمحامين

الأخبار

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان