الخميس، 29 سبتمبر 2022 08:26:50 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
الأخبار

الأرصاد الجوية: موجة شديدة الحرارة تتعرض لها مصر حتى نهاية الأسبوع

مراية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية الأربعاء 25 مايو 2022، من ارتفاعات شديد في درجات الحرارة، مؤكدة أن الأجواء الحارة تسود كافة أنحاء الجمهورية حتى آخر الأسبوع. وصرحت الهيئة:" تتوالي الارتفاعات الطفيفة في درجات الحرارة تدريجيا حتى نهاية الأسبوع القادم لتسود أجواء حارة على كافة الأنحاء شديدة الحرارة على جنوب الصعيد نهارا كما ترتفع درجة الحرارة الصغرى نسبيا لتسود أجواء لطيفة وعلى إثرها يمكن تخفيف الملابس ليلا، كما تنشط الرياح على بعض المناطق".

أما بخصوص طقس الأربعاء 25 مايو 2022، فذكرت الأرصاد، إنه من المتوقع يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء معتدل على جنوب البلاد.

وأضافت "يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية على السواحل الشرقية، نهارا مائل للبرودة ليلا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح"".

كما أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا لطيفا ليلا. وتوقعت أيضا أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

دراجات الحرارة الأرصاد الطقس الأرصاد الجوية

الأخبار

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان