الخميس، 5 ديسمبر 2019 08:51:35 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

شباب اليد يكبرون انجاز 99 بسحق البرتغال وانتزاع برونزية المونديال

مراية


نجح منتخب مصر لكرة اليد شباب، في تحقيق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم تحت 21 سنة في نسختها رقم 32، المقامة بأسبانيا .

وذلك بعدما تغلب منتخب مصر اليوم الأحد، على نظيرة منتخب البرتغال بنتيجة 37-27 ، بعدما حسم شباب الفراعنة الشوط الأول ايضاً لصالحهم بنتيجة 17-15 في إطار لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بجدول ترتيب البطولة.

ويعد حصول المنتخب المصري للشباب على البرونزية في المونديال، للمرة الثانية في تاريخة، بعدما أحرزها أول مرة نسخة عام 1999 بنسخة كأس العالم التي أقيمت بقطر.

ولعب المنتخب المصري مباراة الثالث والرابع، بعدما خسر بالأمس السبت، أمام منتخب فرنسا بنتيجة 32-35 في دور نصف النهائي، فيما منتخب البرتغال عقب هزيمتة أمام كرواتيا بنتيجة 28-31.

يشار ان المنتخب المصري شارك في البطولة ببعثة ضمت 16 لاعباً، وهم عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حميد، جلال خورشيد، عبد العزيز إيهاب، شهاب عبد الله، حسن وليد، سيف الدرع، أحمد هشام، أحمد راضى، حازم ممدوح، محسن رمضان، محمد الأزهر، عمر خالد، عمر سامى، خالد وليد، وياسر محمد، تحت قيادة المدير الفني طارق محروس.

كما يذكر أن المنتخب المصري شارك في المونديال الجاري، بصفتة حامل لقب بطولة أفريقيا للشباب النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب العام الماضي، بعد التغلب على المنتخب التونسي في المباراة النهائية.

مراية

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان