الجمعة، 6 ديسمبر 2019 02:25:39 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
كبسولة فنية

كازابلانكا يتصدر أفلام العيد متفوقا على الممر وسبع البرمبة

مراية


احتل فيلم كازابلانكا المعروض بسينمات مصر، بطولة النجم أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، المركز الأول في شباك تذاكر موسم عيد الفطر منذ بداية عرضه، وحقق الفيلم إيرادات كلية تقترب من 37 مليونا في أسبوع واحد، محققا رقما قياسيا جديدا.

حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيها في أول أيام عيد الفطر، كما حقق 8 ملايين جنيه في ثاني أيام العيد، وحقق كازبلانكا، الذي ينتمي لأفلام الأكشن، أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، متفوقا على فيلم هروب اضطراري للنجم أحمد السقا، الذي تربع على القمة لعامين بإيرادات وصلت 6 ملايين و300 ألف جنيه في ثاني أيام عيد الفطر عام 2017.

فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، والتركي هاليت أرجنش، وغادة عادل، وإياد نصار، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هشام هلال، وشارك في الفيلم مصطفى شعبان، والفنانة نيللي كريم، والفنان بيومي فؤاد، وأحمد فهمي، كضيوف شرف في آخر أيام التصوير.

فيما احتل فيلم “الممر” المركز الثاني في شباك تذاكر أفلام عيد الفطر، وحقق إيرادات بلغت 19 مليونا و921 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول كتيبة مصرية في فترة حرب الاستنزاف، وجرى الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

فيلم الممر بطولة أحمد عز، محمد جمعة، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد رزق، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

رامز جلال
وبعد فيلم كازابلانكا وفيلم الممر، جاء الفيلم الكوميدي سبع البرمبة، في المركز الثالث في شباك التذاكر، وحقق إيرادات قدرها 15 مليونا و410 آلاف جنيه، الفيلم بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، جميلة عوض، مها أبو عوف، نور قدري، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

في حين استمرت مسيرة تراجع الفنان محمد سعد، الذي جاء فيلمه “محمد حسين”، في المركز الأخير في شباك التذاكر، حيث حقق 2 مليون و797 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويتورط مع رجال المافيا ويتم اتهامه في قضية قتل.

الفيلم بطولة محمد سعد، وسمير صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، وحمدي الوزير، ومن إخراج محمد علي

مراية

كبسولة فنية

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found
إعلان
إعلان