الأحد، 4 ديسمبر 2022 05:00:53 مـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن
موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن

يستعد فريق بروسيا دورتموند لمواجهة نظيره كولن ضمن مجريات جولة جديدة من جولات الدوري الألماني، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل مباراة الفريقين والتي تشمل (موعد المباراة - القنوات الناقلة).

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن

يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاً على نظيره كولن، مساء يوم السبت والموافق الأول من أكتوبر المقبل، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثامنة من مباريات الدوري الألماني، على أن تبدأ المواجهة بين الطرفين في الأوقات التالية:

في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وكولن

أعلنت شبكة قنوات “دبي الرياضية” الإماراتية عن استعادتها لحق عرض أحداث مباريات الدوري الألماني لموسم 2022-2023، لتكون بذلك المجموعة الوحيدة التي تنقل مباريات البوندسليغا لدول الشرق الأوسط والبلاد العربية، ولذلك سيتم عرض أحداث مباراة بروسيا دورتموند وكولن من خلال إحدى قنواتها.

يذكر أن تمكن فريق بروسيا دورتموند من التربع على مركز وصافة الدوري الألماني 2022/2023 قبل بداية فترة التوقف الدولي الماضية، وذلك بعد أن تمكن من خوض سبع مباريات جمع خلالهم 15 نقطة، وخلال تلك المباريات تمكن الفريق من الفوز في خمس مباريات وتلقى الهزيمة في مواجهتين أخرتين، وعلى الجانب الأخر، احتل كولن المرتبة التاسعة برصيد 10 نقاط.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً

 

https://twitter.com/BVB/status/1574766495070044160?s=20&t=r_ISA8u-encECy7A3didzw

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد كولن القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وكولن

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان