الخميس، 29 سبتمبر 2022 08:40:43 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول السبت 2022/7/30 في كأس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول
معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع حاليا، وما هي القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية؟

ويستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا لمواجهة فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب في قمة النار والدمار وكلاسيكو الكرة الإنجليزية يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية؟

وحتى الآن لم يتم الكشف عن المعلق الصوتي لمباراة نهائي كأس الدرع الخيرية 2022 ما بين السيتي والريدز، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

وكما يعلم الجميع فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تمتلك عقدا مع رابطة البريميرليج حتى عام 2025، ويُمكنها من بث كافة البطولات المحلية داخل إنجلترا، ومنها بطولة كأس الدرع الخيرية.

وفي الإطار نفسه فقد خصصت شاشة قناة "beIN Sports Premium 1HD" لنقل مجريات ووقائع الكلاسيكو المُرتقب ما بين ليفربول ومانشستر سيتي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كأس الدرع الخيرية 2022 ليفربول مانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان