الخميس، 29 سبتمبر 2022 08:32:52 صـ
مراية
  • إعلان
  • إعلان
ملعبك

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي السبت 30 يوليو 2022 في كأس الدرع الخيرية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يلتقي فريق ليفربول بفريق مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية بعد حصول الفريقان على بطولتين الدوري للمان سيتي وكأس الاتحاد الإنجليزي لصلاح ورفاقه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

وتقام المباراة علي ملعب كينغ باور التابع لمدينة ليستر، وتكون مباراة النهائي الثانية بين فريقي ليفربول والمان سيتي لبطولة الدرع الخيرية، وتوجه الفريقين من قبل سنة 2019، وحقق فريق مانشستر سيتي اللقب آنذاك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت علي حصولها على بث المباراة النهائية وهي القنوات الوحيدة التي تبث جميع مباريات وبطولات الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتأتي المباراة النهائية قبل بداية الموسم الجديد، وبالتالي ستكون البطولة دافع معنوي للفريق الفائز للموسم القادم والتحديات المنتظرة في الدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية؟

تقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بتوقيت السعودية في تمام السابعة مساء يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022.

ويذكر أن الفريقين قاموا بدعم وأبرام العديد من الصفقات لتدعيم الصفوف وذلك لاستعداد كتيبة بيب جوارديولا والحمر بقيادة يورجن كلوب للموسم الجديد، وتحديات جديدة في الدوري الإنجليزي خاصة وأن الفريقين كانوا يتصارعان على الدوري وفاز بها بيب بفرق نقطة وحيدة عن فريق كلوب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول كأس الدرع الخيرية ليفربول ومانشستر سيتي نهائي كأس الدرع الخيرية 2022

ملعبك

    x
    upload/press/iNFO/rss/rss15.xml x0n not found

آخر الأخبار

إعلان
إعلان